منتدى جماعة الهلال الأحمر الطلابي بمدرسة دبا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقربلك عقرب لك

2 مشترك

اقربلك عقرب لك Empty اقربلك عقرب لك

مُساهمة من طرف ســرمد الليل 2008-04-22, 4:12 am

اقربلك عقرب لك
قصه حقيقيه وقعت لاحد اصدقااائي
. وسوف ابدأها معكم واتمنى ان تصل هاذه القصه الي من اريد لكي يعرف الحقيقه.
في تاريخ 17/8/2003 تقدمت لخطبت ابنت عمي التي احبها واعشقها ولا استطيع العيش بدونهاوالتي تبادلني نفس الشعوروتمت الموافقه ومرت احلى الشهور واحلى اليالي فكيف لا ومن احب اصبح اقرب الناس لي وفي تاريخ 19/4/2004 كنت جالس في الصف لكي امتحن وانا في كامل الجاهزيه لذالك فستمعت الي الهاتف وقد وصلتني رساله وعندما فتحتها وقرأت المكتوب فيهاهل تعلمون ماذا حل بي ؟ لقد انهرت وقد اغمي علي صدقوني لااذكر اي شيْء من بعدها فقد افتحت عيني بعدثلاثة ليالي وانا تحت الرقابه اني ذاك فرأيت امي تبكي واخي الصغير معها الهم هل تعلمون ماذا كان مكتوب في الرساله؟ << خالد شوه سويت في فلانه ليش سويت جيه فلانه توفت قبل شوي >> الرساله كانت من امها. لقد ذهبت من احب قد اكلت 15حبة بروفين 600 هل تعلمون لماذا لانها تلقت خبرا كاذبامن ابن عمهاالذي يكون ابن عمي ايضاً فقال لهابان خالد كان مع فتاه اخرى بالأمس مماصادف عدم ردي لهابمايقارب اربعمائه وثلاثه وستون مكالمه لم يرد عليها, وانا نائم في المنزل وذالك للامتحان ماهو ذنبي انا ؟ ولماذا فعلت ذالك بنفسها؟ ماذا جنيت وماذا فعلت ؟ اما ابن عمي فقال لي انا اسف! لقد كانت مزحه غبيه لم اكن اعرف باني سوف احطم شعورها. ومالفائده الأن وهي ذهبت عني وكل ماتحمله من كره مني وانا لاذنب لي. اما انا فقد كرهت الدنيا ومافيها وانا اتألم كل يوم وكل ثانيه ولااستطيع النوم حتى الأن وعندما اذهب الي قبرها ابكي بكائا شديدا ولا ادري ان كانت تسمع الكلام الذي اقوله لها . انا لااريد شياً غير الدعاء لها واتمنى من كل قارْء ان يدعو لها وان يغفرلها ذنوبها يااااااااااااارب وان يجمعني بها في يوم القيامه واخبرها بكل شيء .
والسموحه يالربع!!!

.................................................. .................................................. ................
ســرمد الليل
ســرمد الليل
عضو ذهب
عضو ذهب

انثى عدد الرسائل : 451
المزاج : go0o0od

اقربلك عقرب لك Empty رد: اقربلك عقرب لك

مُساهمة من طرف Admin 2008-04-22, 8:24 am

اقربلك عقرب لك 5409cw4

Admin
إدارة المنتدى

انثى عدد الرسائل : 227